افضل شركة نقل اثاث بالرياض

شركة نقل اثاث بالرياض من الشركات الهامة جدًا لمعظم سكان المملكة العربية السعودية نظرًا لبعد المسافات بين الأماكن داخل المدن السعودية مما يستدعي الاستعانة بإحدى شركات نقل الأثاث حتى يتم نقل الأثاث بشكل آمن وبدون تعرض أي قطعة من قطعه للتلف أو الفقدان خاصة القطع الزجاجية والأجهزة الكهربية، 

لذا نقدم لكم اليوم شركتنا المتخصصة في نقل الأثاث بطريقة آمنة باستخدام أحدث معدات النقل بواسطة عمال مدربين على التغليف الجيد للحفاظ على مقتنياتك الثمينة.

أفضل شركة نقل اثاث بالرياض

يجب الاستعانة بافضل شركة نقل عفش بالرياض لأننا على قائمة أفضل الشركات التي تستعين بموظفين مدربين على أعلى مستوى، ولديهم الخبرة في مجال نقل العفش وتفكيكه وإعادة تركيبه مرة أخرى دون إتلافه أو فقدان أي قطعة، إضافة إلى ضرورة تغليف قطع الأثاث التي تتطلب ذلك بشكل دقيق حتى لا يتعرض للأتربة والأوساخ مما يؤثر على مظهرها، وتكفل لعملائنا ضمان على العفش وذلك لأننا نثق في مستوى خدمتنا.

فماذا تنتظر بعد؟! بادر بالأتصال بنا من خلال الأرقام الموضحة وطرق التواصل المختلفة، فنحن بأنتظاركم، كما نقدم عروض على خدمة نقل الأثاث والعفش لأول خمس متصلين، لذا بادر بالحجز والحصول على العروض والتخفيضات في مُُقابل خدمة مميزة.

مزايا شركة نقل اثاث بالرياض

  • تتميز شركتنا بالدقة والأمانة في إتمام عملية نقل الاثاث وفكه وتركيبه في مكانه الجديد بشكل محترف.
  • سرعة الرد على العملاء والإجابة على استفساراتهم وشكاويهم وتلقي مقترحاتهم.
  • الاعتماد على موظفين أكفاء ومتخصصين في أعمالهم خاصة فيما يخص تغليف ونقل الأجهزة الكهربائية والمنزلية الهامة دون التأثير على كفاءتها.
  • تقديم أفضل خدمة للعملاء بأرخص الأسعار.
  • الاستعانة بعربات متخصصة لنقل الاثاث حتى لا يتأثر بالمطبات أو بالطرق غير المستوية.
  • استخدام الأوناش في رفع الأثاث إلى الأماكن المرتفعة خاصة لو كانت سلالم المكان ضيقة.

خطوات نقل الاثاث بالرياض التي تميز شركتنا عن باقي الشركات

تقوم شركة نقل اثاث بالرياض بخطوات بسيطة لنقل الاثاث من مكان لآخر، تكمن هذه الخطوات فيما يلي:

  1. تلقي اتصالا من العميل هي أول خطوة من خطوات إتمام عملية نقل الاثاث بالرياض.
  2. يقوم الموظف المختص بتسجيل بيانات العميل مثل اسمه ورقم تليفونه وعنوان المكان الذي سيتم نقل الاثاث منه والمكان الذي يتوجهون بالاثاث إليه.
  3. يحدد موعدًا مع العميل لعمل معاينة لـ قطع الأثاث التي يرغب العميل نقلها إلى مكان آخر.
  4. يبدأ العميل في معاينة قطع الأثاث بدقة ويسجل جميع القطع التي يراد نقلها وبناءً على ذلك يتم تحديد عدد العمال الذين سيؤدون عملية نقل الاثاث حتى يتم أداء العملية في أسرع وقت ممكن.
  5. تحدد شركتنا المعدات اللازمة لنقل الاثاث وعدد السيارات المطلوبة لهذه العملية.
  6. توفر الأوناش التي سيتم من خلالها نزول الاثاث ورفعه إلى الأدوار العليا.
  7. تحدد الشركة سعر الخدمة ونسبة الخصم الذي يمكن تقديمه للعميل وإذا وافق العميل على السعر المحدد سيتم تحديد الموعد المناسب لإتمام عملية النقل.
  8. تتواجد السيارات المطلوبة ويبدأ العمل في تجهيز قطع الأثاث المرغوب في نقلها من خلال تفكيكها وتغليفها إذا تطلب الأمر ذلك وتبدأ عملية نقل الاثاث إلى السيارات بشكل آمن.
  9. تتوجه سيارات النقل إلى المكان الجديد في أسرع وقت ثم يبدأ العمال في نزول الاثاث من السيارات ويرتب على حسب الأماكن المخصصة له.
  10. يسأل العمال عن رأي العميل في أداء الخدمة ويستلمون منه ثمن تقديم الخدمة.

ذكرنا أهمية الاستعانة بشركة تقدم افضل اسعار نقل العفش بالرياض وما هي مميزاتها؟ وكيف تتم عملية نقل الاثاث بداية من تلقي الاتصال من العميل إلى الوصول بالاثاث في الوقت المحدد.