سعر تنظيف خزان المياه بالرياض

لا يجب أن تطمئن لمياه الخزان في منزلك طوال الوقت ، فإن عدم الاهتمام بتنظيف الخزان بواسطة شركة تنظيف خزانات بالرياض محترفة ، بجدول زمني محدد ، يوفر الفرصة للملوثات المختلفة للتمكن من الماء وإفساده .وبالتالي تصدير الضرر لك ولأسرتك .

 

أضرار خزانات المياه غير النظيفة :

تجتهد شركة تنظيف خزانات بالرياض في التوعية بضرورة تنظيف خزانات المياه بصفة مستمرة على فترات متقاربة للحد من الأضرار الصحية والبيئية المترتبة على استخدام مياه الخزانات غير النظيفة حيث نقدم افضل سعر تنظيف خزان المياه بالرياض ، والتي من أهمها :

تعاظم فرص انتشار الأمراض مثل الكوليرا والحمى والتهاب الكبد والأمعاء ، نتيجة تناول مياه الخزان الغنية بالبكتريا التي تنتج عن فساد الماء بسبب :

  1. نمو الطحالب على السطح الداخلي للخزان يساعدها على ذلك خشونة السطح أو تعرجاته أو وجود مناطق لحام به ، إلى جانب شفافية جسم الخزان التي تسمح بتسرب ضوء الشمس إليه فتساعد في ازدهار الطحالب.
  2. تسرب المواد الضارة إلى قلب الخزان نتيجة عدم تأمينه بالشكل الكافي ، والتي تتضمن الغبار وأوراق الشجر والحشرات ، علاوة على الأدخنة وبعض السوائل الضارة مثل مياه الأمطار أو الصرف في حالة وجود تسريب في الخزان .
  3. عدم جودة نوع الخزان وخامته التي قد تكون قابلة للصدأ أو التفاعل مع الماء فتغير من خواصه من حيث الرائحة والطعم واللون كذلك .
  4. ارتفاع درجات الحرارة التي تؤدي إلى خفض تأثير الكلور المعقم للماء مما يعطي فرصة أكبر لعيش وتكاثر البكتريا .

f:id:koutbsa:20180402130526j:plain

أفضل طريقة لتنظيف خزانات المياه :

الآلات والأدوات المستخدمة :

  • ـ مضخة مياه .
  • ـ مجموعة من الفرش البلاستيكية .
  • مواد التنظيف والتعقيم :
  • ـ الكلور .
  • ـ برمنجنات البوتاسيوم .

خطوات التنظيف :

1 ـ إيقاف عمل صمامات توريد المياه للخزان والعمل على تصريف المياه القديمة بوسيلة مناسبة سواء عن طريق الصنابير خاصة القريبة من الخزان أو من خلال خرطوم للتخلص من المياه في مكان مناسب .
2
ـ تشغيل مضخة المياه مع تسليط الخرطوم الخاص بها على الرواسب في أرضية الخزان بشكل متزامن مع تصريف المياه لإجبارها على الخروج مع المياه المتدفقة .

3 ـ التنظيف اليدوي للجدران والأرضية بالفرش المخصصة ومحلول تنظيف عبارة عن الكلور المخفف أو برمنجنات البوتاسيوم ، للقضاء على المواد اللزجة العالقة بالخزان وكذلك البكتريا والجراثيم .

4 ـ ضخ المياه النظيفة باستخدام مضخة التنظيف لشطف الخزان من الداخل .

5 ـ إعادة تشغيل صمامات توصيل المياه للخزان لتعبئته بالماء ثم العمل على تطهير المياه بمركبات كيميائية آمنة .

 

مميزات شركة تنظيف خزانات بالرياض :

1 ـ تنظيف جميع أنواع الخزانات الأرضية والعلوية بجميع الأحجام في زمن قياسية ومهارة فائقة .
2
ـ تطوير طرق تنظيف صحية للعناية بتنظيف وصيانة الخزان .

3 ـ تطبيق مطهرات فعالة لتعقيم الخزان يبقى مفعولها لوقت طويل .
4
ـ توفير خدمة العزل المائي للخزانات باستخدام مواد مصرح بها صحيا .

5 ـ أرخص شركة تنظيف خزانات بالرياض .

https://www.roknnagd.com/%D8%AA%D9%86%D8%B8%D9%8A%D9%81-%D8%AE%D8%B2%D8%A7%D9%86%D8%A7%D8%AA-%D8%A8%D8%A7%D9%84%D8%B1%D9%8A%D8%A7%D8%B6/