شركة تنظيف كنب بالرياض

على الرغم من طرق التنظيف المتعددة للكنب ، يبقى نجاح أي منها مرهون بطريقة تطبيقها ، شركة تنظيف كنب بالرياض تحترف تنظيف الكنب مهنيا بما يضمن شكل مبهج و حياة أطول للأثاث ووقاية صحية دائمة .

 

الطرق المهنية للتنظيف في شركة غسيل كنب بالرياض

1 ـ تنظيف الكنب بالبخار

ـ في تنظيف الكنب بالبخار يتم استخدام البخار شديد الحرارة في إزالة الغبار وجميع الجسيمات غير الصحية الأخرى من الكنب .

ـ هذا الأسلوب في التنظيف يزيل نواتج التنظيف تماما بما في ذلك الرطوبة الزائدة مع الأوساخ والغبار ، مما يضمن أنه لن يكون هناك أي تأثير رطب على الكنب ونتيجة لذلك يقل احتمال انكماش النسيج بشكل كبير .

ـ تنظيف الكنب بالبخار لا يستغرق وقتا طويلا في التطبيق حيث يمكن أن يتم التنظيف في غضون ساعتين فقط .

ـ هذه الطريقة هي أيضا اقتصادية من الناحية المالية بالمقارنة مع الطرق الأخرى وتضمن أفضل تنظيف ممكن .

2 ـ التنظيف الكيميائي :

ـ وفيه يتم استخدام المنتجات الآمنة كيميائيا على جميع أنواع الأقمشة بما في ذلك الجلود .

ـ ويتضمن هذا النوع من التنظيف تغليف سطح الكنب بنوع من الشامبو الجاف فريد من نوعه يعمل على إزالة الأوساخ والجزيئات المضمنة بشكل فعال .

ـ يتطلب وقت تجفيف بسيط بحيث يمكنك الجلوس على الكنب فورا بعد التنظيف .

3 ـ تنظيف الكنب بالرغوة الجافة :

ـ وفيه يقوم فريق العمل في شركة تنظيف كنب بالرياض بوضع محلول رغوي ـ مخصص لتنظيف النسيج ـ على الكنب وتركه عليه لفترة قصيرة من الزمن ليتفاعل المنظف مع البقع ، ثم يتم الدعك يدوي بفرشاة ناعمة ، أو باستخدام الآلة المخصصة لتنظيف الرغوة ، في النهاية يأتي دور إزالة المنظف والجسيمات القذرة باستخدام الشفط الرطب لنحصل على كنب نظيف تماما .

f:id:koutbsa:20180322224759j:plain

ـ من مميزات هذه الطريقة القدرة على التحكم في كمية الرغوة من قبل المستخدم مما يقلل من فرصة حدوث الضرر للكنب بسبب الرطوبة الزائدة ، كما يختزل ذلك الوقت اللازم للجفاف .

ـ تعتبر طريقة مثالية لتحسين رائحة الكنب بشكل كبير .

4 ـ التنظيف الجاف للكنب :

ـ وهي طريقة مشابهة للتنظيف بالرغوة ولكن دون استخدام الماء ، حيث يتم رش مسحوق التنظيف الكيميائي على النسيج فيعمل على جذب البقع والتنظيف التام للسطح قبل أن يتم سحب مسحوق التنظيف باستخدام مكنسة كهربائية .

ـ نظرا لأنه لا يتم استخدام الماء في هذه الطريقة فإنها لا تضر بالأجزاء الخشبية في الكنب ، ولا تحتاج إلى وقت للتجفيف .

5 ـ تنظيف الكنب بالمنظفات الكربونية :

ـ تسمى هذه الطريقة " الكربنة " ولا يستغرق التنظيف بها أكثر من 4 : 6 ساعات ، وفيها يتم استخدام كمية صغيرة من محاليل التنظيف بالكربنة مع تأثيرها الفوار الذي ينتج الملايين من فقاعات الكربونات الصغيرة بما يكفي لاختراق الألياف وتنظيفها ورفع الملوثات على السطح ليتم مسحها بسهولة بعد ذلك .

ـ تقدر نسبة استخدام الماء في هذه الطريقة عشر ما هو مستخدم في التنظيف بالبخار ، كما تعمل هذه الطريقة على تكوين حاجزا وقائيا على السطح مما يقلل التراكم المستقبلي للأوساخ .

https://www.roknnagd.com/%D8%AA%D9%86%D8%B8%D9%81-%D9%83%D9%86%D8%A8-%D8%A8%D8%A7%D9%84%D8%B1%D9%8A%D8%A7%D8%B6/