افضل شركة نقل اثاث بالرياض

كثير من الأسر ممن يخططون للانتقال إلى منزل جديد تترقب هذا الحدث وما له من تغيرات إيجابية على حياتهم ، ورغم كل الخطوات والمراحل الكثيرة التي تفصلهم عن هذا اليوم ، نجد أن التفكير في كيفية الانتقال يغلب عليها جميعا ، والتجربة تقول أن إسناد أمر انتقال الأثاث إلى شركة ذات خبرة في هذا المجال يختزل الكثير من المعاناة التي تتحسب لها في هذا اليوم ، شركة نقل أثاث بالرياض تؤدي هذا الدور كأفضل ما يكون عملا وتنظيما .

لماذا تختلف شركة نقل عفش بالرياض عن غيرها ؟

1 ـ تعمل الشركة بمبادئ تنظيمية  تهدف إلى راحة العميل وسلامة ممتلكاته ، حتى الخدش الذي يمكن أن يصيب جدار في منزلك نتحسب له ونتجنبه ، فضلا عن الحفاظ على أدق المنقولات وأعظمها وذلك من خلال إتباع نظام فريد في تغليف الأثاث يقوم بشكل أساسي على تصنيف الأثاث إلى بنود حسب طبيعتها وتخصيص وسيلة التغليف الأمثل مستخدمين مواد تغليف قياسية تتضمن الصناديق المصنوعة من الكرتون مزدوج الجدار والكرتون المضلع وبطاطين حماية الأثاث والبلاستيك المفرقع والصناديق الخشبية للعناصر شديدة الحساسية .

2 ـ خطوط اتصال متاحة طول الوقت للاستفسار والمتابعة والتنسيق فيما يتعلق بالمواعيد وما يمكن أن يستجد من أمور ، أو إبلاغ العميل عن رغبته في تعديل أحد بنود الجدول الزمني الموضوع .

3 ـ الوفرة في أحجام الشاحنات المستخدمة التي تعطينا فرص أكبر لنقل أثاثك في الشاحنة المناسبة لحجمه ، فتوفر شاحنات من 10 : 26 قدم ، بداية من الشاحنات التي تستوعب حجرة واحدة إلى الشاحنات التي تستوعب أثاث منزل كبير مكون من 4 حجرات .

4 ـ المهنية العالية في نقل بنود الأثاث الحساسة مثل النجف والتحف والمرايا والزجاج بأقل نسبة من الأخطار .

5 ـ توفير وسائل نقل يدوية للشحن والتفريغ لضمان السرعة في العمل والحفاظ على الأثاث ، ومنها عربات النقل اليدوية للأثاث والأجهزة .

6 ـ امتلاك معدات رفع متطورة للأثاث لحل مشاكل النقل من وإلى الأدوار العليا .

7 ـ أرخص شركة نقل أثاث بالرياض .

كيفية تخزين الأثاث في شركة نقل أثاث بالرياض ؟

ـ تتم معالجة الأثاث قبل التغليف والتعبئة النهائية ضد الرطوبة باستخدام مواد تغليف لها خاصية امتصاص الرطوبة وبخار الماء تجنبا لحدوث الصدأ في الأجهزة والقطع المعدنية ، كما يتم رش الأثاث بالمبيدات الحشرية منعا لجذب الحشرات أو تكون العفن والفطريات .

ـ يخزن الأثاث في وحدات مستقلة ، حاويات معدنية أو خشبية ، مرتفعة عن الأرض ، مزودة بأجهزة ضبط الحرارة وامتصاص الرطوبة .

ـ جميع مخازن الشركة مجهزة بأحدث أجهزة الإنذار المبكر ضد الحريق وأجهزة المراقبة والحراسة المستمرة 24 ساعة ونظام إضاءة متكامل داخل وخارج المخازن ، فضلا عن أنظمة الفهرسة والترقيم للمواد المخزنة .

f:id:koutbsa:20180226095635j:plain